رياضة / الفجر

عاجل.. حقيقة تهديد مرتضى منصور بالقتل في قطر

 

 

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن حقيقة تهديد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالقتل عند ذهابه مع بعثة الفريق في قطر لحضور نهائي كأس لوسيل أمام الهلال السعودي.

 

- تفاصيل تأجيل مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي

 

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، "فيفا" ضغط على كاف من أجل تغيير موعد مباراة الزمالك وإيلكت التشادي، لأن مباراة كأس سوبر لوسيل هي بروفة لمباريات كأس العالم، وسيتم خلالها تقييم تنظيم هذه المباراة".

 

وأكد:" أضحكني تصريح رئيس نادي الزمالك بشأن تلقيه تهديد بالقتل حال وصوله إلى قطر من أجل حضور مباراة كأس سوبر لوسيل، ما أعلمه أن خلافاته مع أبوسنيدة الضابط القطري الذي اتهمه برغبته في إيذائه".

 

 

- شبانة يوجه رسالة نارية إلى أحمد دياب

 

ووجه شبانة رسالة لـ "أحمد دياب" رئيس رابطة الأندية، قائلًا: "إيه لزمة لجنة الانضباط" ما دام تصالحت مع مرتضى منصور بعد التجاوز منه اتجاهك".

 

وأختتم:"  لجنة الانضباط لن تتدخل سوى في إيقاف لاعبين، لكن الحديث عن شطب مدى الحياة لن يتحقق وفقًا للمعطيات الموجودة أمامي، لجنة الانضباط دائمًا ما كانت تكيل بمكيالين في التعامل مع التجاوزات، فيتم محاسبة اللاعبين، ولكن التجاوزات والتدني الذي يشهده الوسط الرياضي ستتجاهله لجنة الانضباط ولن تعاقب المتجاوزين".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا