الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. مؤمن زكريا يعلن مفاجأة سارة لمتابعيه

 

تلقى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن في الحلقة التي أذُعيت عبر قناة dmc في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس.

 

مؤمن زكريا يتلقى بشرى سارة

 

وقال مؤمن زكريا في تصريحات تليفزيونية إنه وزوجته ريهام ينتظران حادث سعيد، حيث أكد اللاعب أنه ينتظر مولود جديد وقال أنها بنت".

 

وكان مؤمن زكريا قد ظهر في حلقة استثنائية مع صاحبة السعادة والإعلامية إسعاد يونس كما يتواجد معه محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك وعمرو السولية لاعب النادي الأهلي، حيث يعتبر الثنائي هما الأقرب لمؤمن زكريا في الوقت الحالى.

 

 

مرض مؤمن زكريا

 

ويعاني مؤمن زكريا في الوقت الحالي من مرض نادر عصبي منذ عامين وأبعده عن الملاعب وتمت قطع إعارته من صفوف أحد الاندية السعودية، وتم تشخيص المرض في الوقت الحالى بأسم "ضمور العضلات".

 

ويتلقى اللاعب دعما كبيرا من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وتوفير الرعاية الكاملة له حتى يتم شفاءه على خير.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا