رياضة / الفجر

عاجل.. "شيكابالا" يوجه رسالة خاصة إلى مؤمن زكريا

 

 

تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن العلاقة القوية التي تجمعه بمؤمن زكريا نجم الكرة المصرية.

 

بكلمات مؤثرة.. "شيكابالا" يوجه رسالة خاصة إلى مؤمن زكريا 

 

وحرص شيكابالا على الظهور كمفاجأة لمؤمن زكريا خلال حلوله ضيفًا ببرنامج صاحبة السعادة الذي يقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس، عبر قناة dmc.

 

وقال شيكابالا: " أنا ومؤمن أصدقاء جدًا وتربطنا علاقة أخوة قوية، وبينا الكثير من من الذكريات، مؤمن لاعب كبير ومحبوب من كل الناس".

 

شيكابالا: لا بد أن تفهم الجماهير أن لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء وأخوات


وشدد: "لا بد أن تفهم الجماهير أن لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء وأخوات، برا الكورة إحنا علاقتنا اكتر من اخوات، المنافسة داخل الملعب، مجرد إطلاق صافرة النهاية بنرجع أخوات وصحاب".


وتابع قائد الزمالك: "كان نفسنا مؤمن يفضل في الزمالك، آخر موسم ليه مع القلعة البيضاء كان مكسر الدنيا وبيسجل أهداف كتير ".

 


وواصل: "أنا عرفت تعب مؤمن قبل الناس كلها، اتصل بيا وهو في السعودية وقالي، عشان كدا كنا دائما متواجدين معه".


وعلق مؤمن زكريا على حديث شيكابالا قائلًا: "شيكابالا كان دائما بيطمن عليا وبيتابع حالتي، والتأهيل والتدريب، وكل حاجة خاصة بيا، ودايما تشجيعه ليا مختلف عن الجميع".

 

وحرص الأباتشي قائد كتيبة أبناء ميت عقبة على توجيه رسالة خاصة إلى مؤمن قائلًا: "كمل زي ما انت، كلنا في ضهرك، وهترجع تاني تلعب وتجيب أهداف وتمتع الجميع بإذن الله".

 

واختتم شيكابالا حديثه قائلًا: "لكل الناس ياريت نبطل كلام في الفاضي، الوقت الآن أننا نساعد مؤمن كلنا بالجهد وليس بالكلام، هذه مسئولية الجميع".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا