الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. مؤمن زكريا يكشف عن حديث محمد صلاح وكلوب معه في ليفربول

 

كشف مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق عن كواليس حضوره مواجهة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم والتي كانت بين ليفربول وتشيلسي واحتفال لاعبي فريق الريدز ومحمد صلاح معه في غرفة خلع الملابس.

 

مؤمن زكريا يكشف كواليس مباراة ليفربول وتشيلسي

 

وقال مؤمن زكريا خلال تصريحات له عبر قناة دي إم سي:"كنت متواجد في لندن خلال مباراة ليفربول وتشيلسي وتم توجيه الدعوة بواسطة محمد صلاح لحضور المباراة من خلال المدرجات".

 

وأضاف مؤمن زكريا:"صلاح قام بإبلاغ الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر بأنه سوف يقوم بإحضارى إلى المباراة وفي حالة الفوز سوف يقوم بالاحتفال معى وزملاءه في ملعب المباراة أيضًا:"

 

 

وواصل:"كان من الصعب نزولى إلى أرضية الملعب ويتواجد أحد الأشخاص معى، ولكن محمد صلاح ذهب إلى المدرجات وقام باصطحابي إلى غرفة خلع الملابس والاحتفال مع لاعبي فريق ليفربول باللقب الغالى، وكانت لحظة سعيدة بالنسبة لي".

 

مؤمن زكريا يكشف حديث كلوب معه

 

وأستكمل اللاعب حديثه حيث قال:"كلوب مدرب فريق ليفربول كان متواجد في غرفة خلع الملابس وقتها، وكان يدفع الكرسي من أجل ان يحتفل معى، وقال لى لازم احتفل معاك".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا