رياضة / الفجر

عاجل.. مرتضى منصور يكشف سبب غيابه عن عزاء شقيقة الخطيب

 

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب غيابه عن عزاء شقيقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مساء يوم الأحد الماضي.

 

مرتضى منصور يكشف سبب غيابه عن عزاء شقيقة الخطيب

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق أنه سوف يتوجه بوفد من مجلس إدارة الزمالك لحضور عزاء شقيقة الكابتن محمود الخطيب ولكن بعدها تراجع عن هذا القرار.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة الزمالك وبرنامج "زملكاوي":"أرجو من جماهير الزمالك المحترمة أن نغلق قصة عزاء شقيقة الاستاذ محمود الخطيب، وياريت نقفل تلك القصة".

 

 

وعن سبب عدم الحضور قال:"مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل كان يرغب في حضور العزاء ولكن السيدة المحترمه كتبت عبر الفيس بوك لا نقبل إلا من الاتقياء قررنا عدم الحضور وكان من المُمكن أن نقوم بالرد".

 

وأضاف:"أنا كنت أرغب في تقديم واجب العزاء ولكن حضرتك رافض ومتزعليش انت رافض الواجب".

 

مرتضى منصور يحذف تغريدة عزاء شقيقة الخطيب

 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد قام بحذف تغريدة عزاء شقيقة محمود الخطيب من الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا