رياضة / الفجر

عاجل.. تعرف على قيمة بند الشراء في عقد نجم ليفربول الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية قيمة بند الشراء في عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قيمة بند الشراء في عقد آرثر

وكان فريق ليفربول قد تعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو من صفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم الحارى مع خيار الشراء المتواجد في عقد اللاعب.

وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق وخبير الانتقالات في شبكة "سكاي" الإيطالية فإن ليفربول سوف يتوجب عليه دفع 37.6 مليون يورو من أجل شراء والتعاقد مع آرثر ميلو بشكل نهائي.

كما أكد رومانو فإن شرط خيار البيع النهائي ليس الزامي ولكن ترجع تلك الأمر إلى فريق ليفربول، وفي حالة رغبة الفريق الإنجليزي في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي سوف يتوجب عليه دفع المبلغ دفعة واحدة وليس على دفعات.

وحتى الآن لم يشارك آرثر ميلو مع فريق ليفربول ضد فريق إيفرتون في المواجهة التي كانت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي والتي كانت يوم السبت الماضي على ملعب جوديسون بارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا