رياضة / اليوم السابع

شوبير: الأهلي عنده أمل فى صفقة بوبو والنادى رفض ضم حارس مرمى جديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، مرشح للدخول في صفقة تبادلية بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي ، مؤكداً أن النادي رفض ضم حارس مرمى جديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: حسام حسن مرشح أن يكون في صفقة تبادلية لكن حتى هذه اللحظة متواجد مع الفريق.

أضاف: مشكلة الأهلي في الموسم الماضي، أن تركيز موسيماني الأكبر كان البطولة الأفريقية، خاصة أنه فهم منذ قدومه إلى النادي أن بطولة أفريقيا هي الأهم والنادي لم يحصدها منذ 7 سنوات، وبعد التتويج ببطولتين سادت حالة كسل وأهمل باقي البطولات وركز على أفريقيا فقط، هذا الكسل انتقل إلى اللاعبين غصب عنهم، بعد الاجازات الطويلة والاصابات التي وصلت إلى 20 إصابة.

وواصل: الأهلي مازال لديه أمل في صفقة بوبو، ولا نعرف كيف ستسير الأمور، انتقال أحمد ريان إلى سيراميكا كان بمزاجه والولد محترم جداً ومخلص للنادي.

وعن الصفقات الأجنبية بالأهلي قال شوبير: الأهلي قد يضم ثنائي أجنبي جديد بعد رحيل ميكسيوني وبانون، ولكن هناك حذر حتى لا يضم لاعب مصاب أو لاعب غير مناسب.

أضاف متحدثاً عن توقف مفاوضات محمد صبحي حارس مرمى فاركو: كان هناك كلام بين محمد صبحي ومسؤول بالأهلي في فترة السماح قبل تفعيل عقده من فاركو، وصبحي رحب بالتواجد في الأهلي، صبحي قال طلباته وكانت مغالى فيها.

أضاف: في لجنة التخطيط رفضت تماماً ضم حارس جديد، وقالوا لدينا 3 حراس على مستوى عالي، علي لطفي ظهر بمظهر جيد، ومصطفى شوبير قدم أداء جيد ولديه قبول عند الجماهير، وتم إغلاق ملف محمد صبحي منذ أكثر من 40 يوماً.

وعن مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل قال شوبير: كثير من المحيطين بأبوجبل تفاوضوا مع مسؤولين بالأهلي، ولكن النادي فضل عدم ضم حارس جديد وشكروا أبو جبل.

واصل: الأهلي بدأ ينظر إلى اللاعبين الشباب من مواليد 2007، وحصل جلسات مع ماجد سامي لضم لاعبين من وادي دجلة، والأرقام الكبيرة التي طلبها دجلة هي التي أخرت الأمور.

واختتم: أبو جبل لديه شرط جزائي 8 ملايين جنيه، ولديه أمل في التألق والرحيل أو العودة إلى الزمالك، والزمالك يفكر في ضم محمود جاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا