رياضة / الفجر

الإنتاج الحربي يواجه النصر في الودية العاشرة استعدادًا للموسم الجديد

الإنتاج الحربي يواجه النصر في الودية العاشرة استعداداً للموسم الجديد

يخوض فريق الانتاج الحربي بقيادة عبدالناصر محمد وديته العاشرة أمام  فريق النصر، في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، بملعب النصر الرياضي، وذلك في إطار استعدادات الفريقان للموسم الجديد بدوري القسم الثاني.  

وخاض فريق الإنتاج عدة وديات مؤخرا حيث فاز على فريق صول بدستة أهداف، والمعصرة  برباعية نظيفة،  والسكة الحديد بالشرقيةكما تغلب على بلدية المحلة، القادسية الكويتي  بهدف نظيف سجله عبدالله السنجهاوي.

 

في حين فاز الإنتاج على  ايسترن كومباني  بهدفين نظيفين سجلهما محمد الشبيني وهشام شعبان.

 

وفاز لإنتاج على فريق لافيينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى بترول أسيوط بهدف  عبدالرحمن اللمبي.


صفقات الانتاج الحربي

في حراسة المرمى

محمد البشبيشي حارس مرمى قادم من نادي الاتصالات، أحمد عبدالفتاح حارس مرمى قادم من نادي المصري بالسلوم، محمد موسى حارس مرمى قادم من نادي طنطا

خط الدفاع

أحمد العش مدافع قادم من نادي الأوليمبي، عبدالله السنجهاوى مدافع قادم من نادي زد، محمود منجاوي مدافع قادم من نادي النجوم على سبيل الاعارة، باسم عبد العزيز باك رايت قادم من نادي المصري بالسلوم.

خط الوسط

فتحي مجدي لاعب الوسط قادم من نادي السكة الحديد، حسن زكريا لاعب الوسط قادم من نادي بنها، محمد رزق لاعب الوسط قادم من نادي أسوان.

خط الهجوم

محمود صلاح صانع لعب قادم من نادي طنطا، رضا صلاح لاعب الوسط المهاجم قادم من نادي الترسانة، عمار شحاته قادما من صفوف نادي زد، محمد ريعو جناح لاعب السكة الحديد، محمود جبر جناح من الترسانة علي سبيل الاعارة، محمود صالح مهاجم قادم من نادي بورتو، إيهاب فؤاد لاعب الترسانة، كارفالا مهاجم قادم من نادي أبو قير للأسمدة، أحمد هريسه مهاجم مهاجم بلدية المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا