رياضة / اليوم السابع

بمشاركة الأهلى والزمالك.. تعرف على مجموعات دورى سيدات السلة فى الموسم الجديد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عن مجموعات بطولة الدورى والفرق المشاركة فى منافسات بطولة دورى سيدات السلة الذي ينطلق يوم 8 أكتوبر المقبل، بمشاركة 16 فريقا، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق.

 

المجموعة الأولى تضم فرق سبورتنج وسموحة والاتحاد والصيد، وتضم الثانية الاهلى والشمس و مدينة نصر والبنك الأهلى، وجاء فى المجموعة الثالثة هليوبوليس والطيران والزهور و 6 أكتوبر، وعلى مستوى المجموعة الرابعة الجزيرة  مصر للتأمين والزمالك وجزيرة الورد.

 

كما أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، موعد انطلاق الدورى الممتاز "ب"، حيث تقرر انطلاقه في الفترة من 21 أكتوبر القادم وحتى 30 ديسمبر القادم على مستوى الدور التمهيدى رجال.

 

وتنقسم فرق الدورى الممتاز "ب" لكرة السلة، إلى 3 مجموعات ، تضم المجموعة الأولى فرق طنطا، وأكتوبر، الداخلية ، مصر للبترول ، وكفر الشيخ وبنى سويف ، وتضم المجموعة الثانية مدينة نصر ، وجزيرة الورد ، والشمس والكهرباء ، والسكة الحديد بالإضافة إلى بنها.

وفى المجموعة الثالثة تأتى فرق سوهاج والترام، وإيسترن والبنك الأهلى، وألعاب دمنهور ومركز شباب النصر.

وحدد مسئولى اتحاد كرة السلة مبلغ 10 آلاف جنيها رسوم الاشتراك فى بطولة كأس مصر، للأندية الراغبة فى الاشتراك بالبطولة ، والتى ستنطلق يوم 19 أكتوبر المقبل بإقامة دور الـ 32، على أن يكون هذا نظير الاشتراك فى منافسات الرجال، ومثلها للسيدات. 

ويقام دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر لكرة السلة، يوم 21 نوفمبر، وتختتم البطولة فى شهر مايو من العام المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا