رياضة / اليوم السابع

أكرم توفيق يسجل الظهور الأول ويشارك فى وديات الأهلى بمعسكر هولندا

بات في حكم المؤكد ظهور أكرم توفيق لاعب الأهلي في مباريات الفريق التى ستُقام بمعسكر هولندا الشهر الجاري، بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة في الرباط الصليبي.

 

ويستعد أكرم توفيق لتسجيل الظهور الأول مع الأهلي بعد فترة غياب طويلة للإصابة بقطع في الرباط الصليبي التى تعرض لها في يناير الماضي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

 

وخاض أكرم توفيق برنامج تأهيلي لأكثر من ستة شهور في النمسا وقطر والقاهرة ، قبل أن يتماثل تماما للمشاركة في المباريات.

 

ورغم مشاركة أكرم توفيق في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل كامل خلال شهر أغسطس الماضي، ولكن الجهاز الفني السابق بقيادة ريكاردو سواريز فضّل عدم المغامرة به بسبب عودته من إصابة طويلة، واهتدى إلى التمهل على اللاعب للحصول على الوقت الكافي من أجل استعادة لياقته البدنية ومن ثم الدفع التدريجي به في المباريات.

 

ويقيم الاهلي معسكراً في هولندا استعداداً للموسم الجديد الذي يستهله الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث سيلعب في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بدور الـ32 للبطولة القارية مع الفائز من أتحاد المنستير التونسي والجيش الرواني في دور بالدور  التمهيدي للبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا