رياضة / الفجر

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الصربي زوران مانولوفيتش لقيادة الفريق

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش مواليد 1962 والذى يحمل الجنسية البرتغالية أيضًا لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.


وقاد رئيس النادي مفاوضات التعاقد بنجاح مع " زوران "، عقب استقرار وموافقة مجلس إدارة النادى بكامل هيئته على التعاقد مع المدير الفني الصربى، والذى يملك سجلًا تدريبيًا حافلًا.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الصربي زوران مانولوفيتش لقيادة الفريق 

واستطاع المدرب تحقيق العديد من الإنجازات: 
( الفوز بالدوري الجزائري مع شباب بليوزداد الجزائري  - التأهل إلي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 مع شباب بليوزداد الجزائري- التأهل إلي دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا مع الهلال السوداني- التأهل إلي نص نهائي البطولة العربية 2019 مع الوداد المغربي - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي - التأهل إلي نص نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 مع بيرميرو دي اوغستو الانجولي  - الفوز بالدوري والسوبر الانجولي 2013 مع كابسكورب الانجولي - الفوز بكاس البحرين 2008 مع الأهلي البحريني ).


ووفقًا للرؤية الفنية  لـ " زوران " سيضم الجهاز الجديد كريم بن سالم سباعى " تونسى الجنسية " مدرب مساعد ومخطط احمال ومحمد رشيد المكاوى " مغربى الجنسية " مدرب حراس مرمى، وسوف يتم حسم كامل تشكيل الجهاز الفنى والإدارى المعاون، عقب وصول " زوران " ومساعديه  للبلاد والاجتماع مع لجنة الكرة خلال الساعات القادمة  .


وأشار محمد مصيلحى أنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة لـ " زوران "  المدير الفني الجديد لزعيم الثغر، مؤكدًا أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع ووقوفهم صفا واحد وعلى قلب رجل واحد وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا