رياضة / الفجر

"حاول استغلال الموقف".. لابورتا يرفض طلب نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، يطمح في استغلال الفرصة وشراء استديوهات الفريق الكتالوني، من قبل رئيس النادي خوان لابورتا.


وكان خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني باع 24.5% من حقوق استوديوهات النادي لشركة "Orpheus Media"، وذلك من أجل تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة، ليسعى بيكيه شراء المتبقي منها.


لابورتا يرفض التعاون مع مدافع فريقه في الرافعة الاقتصادية


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير صحفي لها، أن لابورتا رفض فكرة بيع الاستديوهات لبيكيه، وذلك لأنه ينتهك المدونة الأخلاقية الخاصة بالنادي، التي عدلها منذ توليه منصب رئاسة النادي للمرة الثانية.

 


مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023


وفي سياق آخر يستعد فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، لخوض منافسات دور المجموعات للنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا 2023.


ويضرب الفريق الكتالوني موعدًا مع نظيره فيكتوريا بلزن، يوم الأربعاء الموافق 7 من سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.


مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا


وكانت قرعة اليويفا التي أجريت في نهاية شهر أغسطس الماضي، أوقعت الفريق الكتالوني برفقة بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن، في المجموعة الثالثة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا