الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة آرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي استعداته لخوض سابع مباريته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، والتي من المنتظر أن تكون ضد نظيره إيفرتون.


وكانت كتيبة أرتيتا سقطت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضد مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافاسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


- موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون


ويحتضن ملعب "الإمارات"، الشهير مباراة آرسنال ضد نظيره إيفرتون مساء يوم الأحد القادم الموافق 11 سبتمبر من الشهر الجاري في إطار منافسات الجولة السادسة من" البريميرليح ".


ويطلق الحكم صافرة مباراة آرسنال ضد إيفرتون مساء الأحد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب" الإمارات".


- القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيفرتون


وتُذاع أحداث مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الجولة السابعة من" البريميرليج" عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة beIN SPORTS HD 1.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا