رياضة / الفجر

رسميًا.. الاتحاد السكندرى يعلن التعاقد مع محمد صالح مدافع منتخب فلسطين

 

 

 

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى فى أتمام التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطينى محمد صالح " 29 " عام.

 

الاتحاد يضم صفقة جديدة

وسبق للاعب تمثيل أندية المصرى البورسعيدى والقناة وإيسترن كومباني ، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه وخاصة فى مركز قلب الدفاع " مساك ".

 

ووقع اللاعب على عقود إنضامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتى تمتد لـ " ثلاث " مواسم  إعتبارًا من الموسم الرياضى القادم 2022/2023، عقب نجاح المفاوضات مع ناديه السابق القناة والحصول رسميًا على الاستغناء الخاص به.

 

وقدم " صالح " أداء أكثر من رائع الموسم الماضى مع نادى إيسترن كومباني حيث كان مُعارًا من نادى القناة وأستطاع تسجيل " 9 " أهداف،  " المدافع الهداف ".

 

ويتمتع صالح بقدرات فنية كبيرة لخبرته بهذا المركز، و امتلاكه لمقومات بدنية كبيرة وتميزه فى ألعاب الهواء ويُعتبر إضافة حقيقية ومميزه لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا