الارشيف / رياضة / الفجر

قرار مفاجئ.. الأهلي يستقر على بيع نجمه إلى سيراميكا كليوباترا

 

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إنهاء ملف بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، والانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

-الأهلي يقترب من حسم صفقة مميزة من سيراميكا كليوباترا

واقترب النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع الثنائي شادي حسين ومصطفى ميسي، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع نادي سيراميكا كيلوباترا، في الأيام القليلة الماضية، من أجل ضمهما بشكل رسمي.

-الاهلي يقرر بيع نجمه إلى سيراميكا كليوباترا

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر بيع الظهير الأيسر الشاب محمد شكري نجم الفريق إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما شارك مع فريق سموحة في الموسم الماضي وانتقل إليه على سبيل الإعارة.

ويعد أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا، هو من طلب التعاقد مع محمد شكري على سبيل الإعارة لمدة موسم، بسبب حاجته إلى خدمات اللاعب في الفترة القادمة، بالإضافة إلى إمكانياته المميزة التي ظهرت في الفترة الأخيرة في أداءه.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يرغب في حسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة، قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا