رياضة / الفجر

السكة الحديد يواجه مستقبل وطن سبورت وديًا

  • 1/2
  • 2/2

السكة الحديد يواجه مستقبل وطن سبورت وديًا

السكة الحديد

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد بقيادة محمد صلاح عصر الأربعاء  نظيره مستقبل وطن سبورت في إطار التحضيرات للموسم المقبل.


وعاد فريق السكة الحديد للانتظام في التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية بعد نهاية المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق في الإسكندرية واستمر لأكثر من أسبوعين.

ويخوض فريق السكة الحديد مواجهة الغد الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادًا للموسم الجديد والتي يتطلع من خلاله للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

ويسعى محمد صلاح المدير الفني للسكة الحديد للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل المعترك الكروي الذي سيخوضه في الموسم المقبل.

ويذكر أن نادي السكة الحديد نجح في التعاقد مع محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كلا من تامر عبدالحكيم، مدرب عام، ممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وعبد الشافي إبراهيم مدرب حراس مرمي، وليد أنور مدير اداري،  وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبدالعال أخصائيين العلاج الطبيب،  محمود الشخاوي وحسام حسن مدلكين الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا