الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. ريكاردو سواريش يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي بعد رحيله "صورة"

 

 

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة لجماهير المارد الأحمر بشأن الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

 

رسالة سواريش لجماهير الأهلي

وقال المدرب البرتغالي عبر حسابه الشخصي فيس بوك: 

بكل فخر أنني مثلت أكبر نادٍ أفريقي، نادي القرن، أحد أشهر الأندية في العالم، الأهلي.  العمل الذي قمنا به، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية، وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم.  هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي، من جميع الأقسام، وكرس نفسه، واجتمع معًا وساهم في ذلك، على الرغم من كل العقبات، قمنا بتكريم القميص. 

 

 

وأضاف: "شكرا لكم جميعا!  النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم.  للجميع، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة لأن ما فعلوه في جلسة التدريب بعد جلسة التدريب وما فعلوه في المباريات، يكشف ما  إنهم محترفون رائعون، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال. لم نفز بالبطولات، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي". 

 

 

 

واختتم: "أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!".

 

 

جدير بالذكر، أن الأهلي قرر رحيل سواريش وفسخ عقده بالتراضي بسبب تراجع مستوى الأداء والنتائج منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا