رياضة / الفجر

وديا.. بتروجت يهزم الأوليمبي في مواجهة ودية مثيرة

  • 1/2
  • 2/2

وديا .. بتروجت يهزم الأوليمبي في مواجهة ودية مثيرة

تغلب فريق الكرة بنادي بتروجت على نظيره الأوليمبي، بهدف نظيف،  في المباراة التي الودية التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأخير، في استعدادات كلا الفريقين لانطلاق مسابقة دوري القسم الثاني.

سجل الوافد الجديد، الغاني وينفول كوبينا هدف فريق بتروجت الوحيد.

جاءت المباراة ضمن خطة إعداد الفريق البترولي، ومعسكره المعلق المقام في أحد الفنادق الخاصة في الإسكندرية، استعدادا لانطلاق منافسات دوري القسم الثاني، والذي يستهدف خلاله الفريق العودة إلى الدوري الممتاز.

ولعب بتروجت عدد من المواجهات الودية خلال الفترة الماضية، إذ تعادل مع فريق القيصومة السعودي، دون أهداف ثم الفوز على الجهراء الكويتي بثلاثية مقابل هدف، بجانب الفوز على منتخب القسم الثاني بستة أهداف لهدف، والتغلب على حرس الحدود بهدفين دون رد، وعلى لافيينا بهدفين مقابل هدف، وعلى ابو قير بنفس النتيجة.

واستقر هيثم شعبان المدير الفني للفريق على خوض مجموعة من المباريات الودية خلال فترة الإعداد هدفها زيادة حالة التركيز والانسجام بين كافة اللاعبين سواء العناصر القديمة أو الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في الفترة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا