الارشيف / رياضة / الفجر

يلا شوت لايف.. ماتش الاهلي ضد بتروجيت مباشرة رابط سريع يلا شوت مباراة الاهلي وبتروجيت مباشر اليوم الودية | koralive

 

في الدقيقة ١٣ حسام حسن يتقدم للاهلي بالهدف الأول في مرمى بتروجيت

الدقيقة ٣٠ رامي ربيعة هدف ثاني من ركلة جزاء

الدقيقة 40 أحمد عبد القادر الهدف الثالث 
 


يلتقي الأهلي مع نظيره بتروجيت ظهر اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022، ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد المقبلة والتي ستبدأ بمباراة بتروجيت المقررة في 21 سبتمبر 2022 ثم أسوان وأخيرًا طلعة الجيش، يستعد النادي الأهلي لخوض أول تجربة ودية له قبل الموسم الجديد، والذي سيشهد الظهور الأول للمدرب السويسري الجديد مارسيل كولر.

وأعلن الأهلي عن تعيين مارسيل كولر مديرا فنيا للفريق لمدة موسمين بدلا من البرتغالي ريكاردو سواريز.

قال سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالفريق، سيد عبد الحفيظ، إن مباراة الأهلي الأولى أمام بتروجيت، غدا الأربعاء، ستكون واحدة من 3 مباريات في مرحلة الاستعداد للقلعة الحمراء.

وبعد بتروجيت يخوض الأهلي مباراتين أمام أسوان وطلاء الجيش يومي 25 و29 على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية اليوم:
وتقام مباراة الأهلي وبتروجيت الودية في الخامسة مساء. م. بتوقيت القاهرة والساعة 6 مساءً. م. بتوقيت السعودية.

ولم تعلن أي قناة عن بث اللقاء على شاشتها حتى الآن.

يشار إلى أن الأهلي سيبدأ موسمه الجديد بمواجهة الاتحاد المنستير في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون إحدى مباريات 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2022.

يترقب جمهور الأهلي بفارغ الصبر موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام بتروجيت استعدادًا للموسم الجديد، على اعتبار أنها التجربة الأولى للمدرب السويسري كوهلر.

تعتبر المباريات التجريبية الثلاثة التالية لـ النادي الأهلي ذات أهمية كبيرة، لأنها مؤشر على تقييم اللاعبين في ضوء الجلسات الجارية بين كولر والإدارة لإنشاء قائمة بمن غادروا ومن هم جدد..

موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية
اليوم الأربعاء 21 سبتمبر موعد مباراة الأهلي الودية وبتروجيت وستبدأ الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءا في المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت الودية

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الودية بين الأهلي وبتروجيت الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ما القنوات التي ستنقل المباراة الودية بين الأهلي وبتروجيت؟

قرر المدرب السويسري مارسيل كوهلر عدم بث المباراة حفاظا على السرية في تنفيذ الخطط التي سينفذها الموسم المقبل، لذا لن تبث قناة الأهلي المباراة.

يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ضد بتروجيت وما سينتج عن ذلك من خلال موقع “كورة بلس” عبر مراسلنا الذي سيغطي المباراة فور بدئها.

وبعد مواجهة الأهلي وبتروجيت، يخوض الشياطين الحمر مباراة جديدة أمام أسوان في 25 سبتمبر، فيما ستكون المباراة الودية الثالثة بين الأهلي وطلاء الجيش في 29 سبتمبر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا