الارشيف / رياضة / الفجر

يلا شوت الآن NOW الشوط الأول.. كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت بث مباشر اليوم الودية AHLY TV رابط ماتش الاهلي مجانا


 

يلا شوت الأهلي.. يأتي اليوم الأربعاء ودية الاهلي ضد بتروجيت بث مباشر مباراة الأهلي وبتروجيت في إطار استعداد المارد الأحمر للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني السويسري كولر.

وتحتل المواجهات التجريبية الثلاثة القادمة للمارد الاحمر أهمية كبرى نظرًا لكونها مؤشر على تقييم اللاعبين في ظل الجلسات المستمرة بين كولر والإدارة للاستقرار على قائمة الراحلين والصفقات الجديدة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية

وسيكون اليوم الأربعاء 21 سبتمبر هو موعد مباراة الأهلي وبتروجت الودية وستنطلق عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي القادمة أمام فريق بتروجيت عبر القناة الرسمية للنادي فضائيًا إلى جانب حسابات التواصل الاجتماعي اليويتوب بنق مع وجود استوديو تحليلي يضم نجوم المارد الأحمر السابقين.

وتخصص المصري اليوم لزوارها وعشاق المارد الأحمر خدمة متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي وبتروجت الودية لحظة بلحظة.
تشكيل الأهلي الجديد مع كولر

يغيب الخماسي الدولي المشارك مع المنتخب الوطني عن تشكيل الأهلي الجديد مع كولر وذلك نظرًا لتواجدهم في معسكر الفراعنة.

ومن المتوقع أن يتبادل الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير حراسة مرمى المارد الأحمر وأمامها الرباعي الدفاعي محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي والصاعد اليساري محمد نصير.

وفي وسط الملعب سيتواجد الثلاثي عمرو السولية ومحمد محمود إلى جانب محمد مجدي أفشة فيما سيتولى أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهرالجانب الهجومي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا