الارشيف / رياضة / الفجر

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان الودية بث مباشر kora live

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان اليوم الأحد في ثاني تجاربه الودية على ملعب الأهلي وي السلام.

وتأتي تلك المباراة في إطار تحضيرات المارد الأحمر للموسم الجديد، بعدما خاض أولى تجاربه الودية الأربعاء الماضي أمام فريق بتروجت.


وحقق النادي الأهلي الفوز على بتروجت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في أولى تجاربه الودية، وسجل أهداف الأهلي كلا من حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

الأهلى يستعد لمواجهة الاتحاد المنستيرى

ويستعد النادى الأهلى بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسي في مستهل رحلة المارد الأحمر بالنسخة الجديدة لدوري أبطال إفريقيا المحدد لها أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل.

ويسعى الجهاز الإدارى بالأهلى لإنهاء تأشيرات السفر وترتيبات الإقامة والفندق للبعثة هناك في أقرب وقت، ويواجه الفريق الأحمر نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس 9 أكتوبر المقبل.

تدريبات الأهلي استعدادا للموسم الجديد

برونو سافيو ينتظم فى تدريبات الأهلى 
 

ينتظم اليوم الخميس البرازيلي برونو سافيو لاعب الاهلى في تدريبات فريقه الجماعية بعدما أدى اللاعب جلسة في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب بعد حصوله على ‏راحة من مران الثلاثاء، وفقًا لرؤية الجهاز الطبي وبالتنسيق مع الجهاز الفني بسبب إجهاد بسيط ‏للاعب نتيجة مشاركته في عدد من المباريات قبل وصوله إلى القاهرة، ومشاركته في فترة ‏الإعداد التي اشتملت على تدريبات على فترتين، كما تم استبعاده من ودية بتروجت التي أقيمت أمس الأربعاء لمنحه مزيد من الراحة.

ويخوض الأهلي مباراتين وديتين الاولى ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثانية أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا