الارشيف / رياضة / الفجر

يلا شوت plus مشاهدة مباراة الزمالك وإليكت التشادي بث مباشر الآن في دوري أبطال إفريقيا yalla shoot رابط ماتش الزمالك Zamalek هدف شيكابالا


تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان نحو مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية 2023/2022،والمقرر إقامتها مساء اليوم.

موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره إليكت سبورت بطل تشاد مساء اليوم الأحد الخامس والعشرون من سبتمبر، في إياب دور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وإليكت سبورت

وفاز الزمالك بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف في مباراة العودة للتأهل لمواجهة فلاميو بطل بوروندي في دور الـ 32.

حكام مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

ويدير المباراة طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة أحمد عبد الرازق ويساعده عيسى عطية ووحيد الجهاوي ومعهم عبد الواحد حرويده حكمًا رابعًا.  


تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إليكت سبورت التشادي

فى حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: سيد عبد الله نيمار ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه.

حكام مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

ويدير المباراة طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة أحمد عبد الرازق ويساعده عيسى عطية ووحيد الجهاوي ومعهم عبد الواحد حرويده حكمًا رابعًا.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا