الارشيف / رياضة / الفجر

كورة اون لاين Zamalek بث مباشر مباراة الزمالك اليوم دون تقطيع رابط يوتيوب on sports يلا شوت ماتش الزمالك Kora star

 

يترقب الكثير من متابعي كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، والتي سوف تلعب مساء اليوم الأحد.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي بث مباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد إليكت سبورت مساء اليوم في إياب دور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية 2023/2022.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إليكت سبورت التشادي

فى حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: سيد عبد الله نيمار ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وعبد الله جمعة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه.

حكام مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

ويدير المباراة طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة أحمد عبد الرازق ويساعده عيسى عطية ووحيد الجهاوي ومعهم عبد الواحد حرويده حكمًا رابعًا.  

موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت بطل تشاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة قوية أمام نظيره إليكت سبورت بطل تشاد مساء اليوم الأحد الخامس والعشرين من سبتمبر الحالي في إياب دور 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وإليكت سبورت

وفاز الزمالك بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكاميرون ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف في مباراة العودة للتأهل لمواجهة فلاميو بطل بوروندي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.

وجاءت مشاركة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، حيث توج الفارس الأبيض بالدوري المصري للمرة 14 في تاريخه والثانية علي التوالي بعدما حصد 77 نقطة في جدول ترتيب الدوري.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.