الارشيف / رياضة / الفجر

تعرف على موعد نهائي البطولة العربية لليد بين الزمالك والترجي

 


ضرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، موعدًا مع نظيره فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة العربية لكرة اليد المقامة حاليا في تونس، والمؤهلة إلى كأس العالم للأندية.


يأتي ذلك بعد نجاح كوماندوز اليد بالقلعة البيضاء في الفوز على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 31-25 في مباراة الدور قبل النهائي.


وكان الزمالك قد حسم صدارة المجموعة بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 34- 28، في الجولة الافتتاحية للبطولة، ثم الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 23-20، في ثاني مواجهات مباريات الفريق بالبطولة.


وكان الزمالك قد تأهل إلى الدور قبل النهائي مباشرة دون لعب دور الثمانية لانسحاب الفريق الرابع في المجموعة الأولى.


موعد مباراة نهائي اليد بين الزمالك والترجي


ومن المقرر أن يواجه كوماندوز اليد بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة يوم الثلاثاء المقبل.


ويتأهل بطل البطولة العربية هذه النسخة إلى السوبر جلوب بعد موافقة الاتحاد الدولي على طلب الاتحاد العربي من أجل زيادة قوة المنافسة بالبطولة.


- مجموعة الزمالك

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية للبطولة رفقة، الترجي التونسي، الكويت الكويتي، ومولودية الجزائر الجزائري.


-قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية لكرة اليد


كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.


يذكر أن الزمالك نجح في التتويج مؤخرا بالسوبر المصري على حساب النادي الأهلي بنتيجة 27-23، في البطولة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى على مدار ثلاثة أيام وجمعت مع الناديين فريق سبورتنج وفاز الزمالك عليه أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.