الارشيف / رياضة / الفجر

"أرقامه تتحدث عن نفسها".. نجم ليفربول يشيد بمستوى محمد صلاح

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، ومنتخب اسكتلندا مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن النجم المصري محمد صلاح بأنه يحاول التعلم منه.


بن دواك يشيد بمحمد صلاح وينوي التعلم منه


أفاد الاسكتلندي بأنه يريد التعلم من هداف الريدز في آخر سنوات وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، من أجل تطوير مستواه الفني.


وتحدث بن دواك عن تطوره في كرة القدم خلال تصريحاته مع صحيفة "جلاسكو تايمز" وقال: "أحاول أن أحسن من أدائي في كل يوم، هذه واحدة من نقاط قوتي، أركز على أسلوبي مع كرة القدم".

 


وتابع: "أتطلع دائمًا للتعلم من محمد صلاح بكل وضوح، حتى لو لم يكن في أفضل حالاته، لكنه يحاول تسجيل هدف في كل مباراة، أرقامه مذهلة ولا تُصدق".


واختتم لاعب ليفربول: "عندما تسجل في بداية الموسم حتى وإذا لم تكن في مستواك ستنظر بعد فترة إلى ما حققته للحفاظ على ثقتي عالية".


يبلغ بن دواك من العمر 16 عامًا ولكنه يلعب مع منتخب اسكتلندا تحت 21 عامًا، وسجل هدفًا بعد 8 دقائق فقط من مشاركته في مباراة ضد إيرلندا الشمالية يوم، الخميس الماضي.


موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة قوية أمام نظيره برايتون في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك مساء الأول من أكتوبر المقبل.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوفيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت أبو ظبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.