الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. فيتوريا يكشف أسباب استبعاد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه قام بتحليل آداء اللاعبين أمام النيجر في الودية التي حسمها الفراعنة بثلاثية نظيفة يوم الجمعة الماضي.

فيتوريا يكشف أسباب استبعاد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا

وأكد فيتوريا عبر قناة أون تايم سبورتس أن الآداء الدفاعي كان مميزا ولم يشكل المنافس خطورة كما أن منتخب مصر تمتع بالنشاط الهجومي وأنه يسعى لاستكمال الآداء على نفس المنوال مشيرا إلى أن اللاعب المصري يتمتع برد فعل مميز وتصرف جيد بالكرة خلال التدريبات والمباريات.

وأفاد فيتوريا بأنه صاحب قرار استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول ومصطفى محمد نجم نانت من ودية ليبيريا لأنهما يعانيان من الإجهاد ولديهما العديد من المباريات في الفترة المقبلة.

وأوضح فيتوريا أن صلاح ومصطفى سيخوضان 11 مباراة حتى نوفمبر المقبل وهو عدد كبير من المباريات أما بالنسبة لأحمد أبو الفتوح ففضل منحه بعض راحة.

وأشار فيتوريا إلى أنهم يستعدون بكل قوة لمباراة ليبيريا مع استعادة ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وأن هدفهم تحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر مساء غد الثلاثاء منتخب ليبيريا في تجربة ودية ثانية أثناء فترة التوقف الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.