الارشيف / رياضة / الفجر

تين هاج يتحدى جوارديولا.. موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي اليوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجارى.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر 2022 على ستاد الإتحاد في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات البريميرليج بشكل حصرى في الشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.