الارشيف / رياضة / الفجر

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات الجولة الثالثة

 

يرغب جميع عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان في العالم والوطن العربي، في الإطلاع على جدول هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023، وذلك قبل إنطلاق فعاليات الجولة الثالثة المرتقبة من دور المجموعات.

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في التربع على عرش صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 3 أهداف، تفوق بهم على ايرلينج هالاند صاحب ال3 أهداف أيضًا، لكنه يحتل الوصافة في جدول ترتيب الهدافين.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل إنطلاق فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة، والذي شهد غياب الفرعون المصري محمد صلاح.

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، كالتالي:-

روبرت ليفاندوفسكي ( برشلونة) 3 أهداف.

إيرلينج هالاند ( مانشستر سيتي ) 3 أهداف.

كليان مبابي ( باريس سان جيرمان ) 3 أهداف.

ماريان شفيد ومودريك ( شاختار دونيتسك ) هدفان.

بيوتر زيلينسكي ( نابولي ) هدفان.

ليروي ساني ( بايرن ميونخ ) هدفان.

محمد قدوس ( أياكس ) هدفان.

أوريستش ( دينامو زغرب ) هدفان.

أوكافور ( سالزبورج ) هدفان.

ريشارلسون ( توتنهام ) هدفان.

ساليمايكيرس ( ميلان ) هدفان.

وجود بيلينجهام ( بروسيا دورتموند ) هدفان

موعد انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تطل علينا الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023، يوم الثلاثاء الموافق الرابع من اكتوبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وذلك بانطلاق 8 مواجهات نارية بين مختلف الفرق.

القنوات الناقلة لفاعليات دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في إفريقيا والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن إنتر ميلان الإيطالي يضرب موعدًا ناريا مع نظيره برشلونة الإسباني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثالثة، وذلك بملعب استاد السان سيرو معقل فريق النيراتزوري، لتكون قمة ايطالية إسبانية من العيار الثقيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.