الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. أسطورة منتخب المانيا يمدح عملاق دوري أبطال أوروبا

كشف النجم الألماني توماس مولر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن ضرورة الاقتداء بنادي ريال مدريد الإسباني، في تعامل منتخب بلاده، من أجل تحقيق الفوز دائما، والعودة مرة أخرى إلى التتويج بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

وكان منتخب ألمانيا، قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره منتخب إنجلترا، بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة المُثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس، في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

-مولر يكشف عن ضرورة السير على خطى ريال مدريد

وأكد مولر في تصريحات له عقب مباراة منتخب ألمانيا ونظيره منتخب إنجلترا: "يجب على المنتخب الألماني أن يسير على خطى ريال مدريد ".

واضاف: "إن الريال وما يقوم به، نموذج يحتذى به بالنسبة لنا وعلى الرغم من أنهم لا يلعبون كرة قدم رائعة دائما، ولكن يبقون مؤمنين بأنفسهم حتى النهاية".

-موعد مباراة منتخب ألمانيا القادمة

ويستعد منتخب ألمانيا، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، بعد أيام قليلة أمام نظيره منتخب عمان، يوم 16 نوفمبر المقبل في مباراة ودية، استعدادًا لانطلاق مباريات بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها في دولة قطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.