الارشيف / رياضة / الفجر

هنا الآن..موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لها

يواصل ريال مدريد استعداداته لمواجهة أوساسونا ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني. 
 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونافي الدوري الإسباني 
 

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا يوم الأحد 2 أكتوبر 2022 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.
 

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات beIN Sports Connect ببث المباراة.
 

 

موقف ريال مدريد وأوساسونا في جدول الدوري الإسباني
 

احتل أوساسونا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 47 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباريات وخسر 15 مباراة. 

ويطمح أوساسونا في المنافسة أحد المراكز يث فاز في 11 مباريات وتعادل في 15 مباراة وخسر 12 مباراة. ويسعى كريستال بالاس للمنافسة على على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.
 

في حين احتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 86 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح الملكي في المنافسة بقوة على لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا