الارشيف / رياضة / الفجر

الأهلي يحسم الجدل حول صفقة مارسينهو

كشفت مصادر مطلعة عن حقيقة ماتم تداوله بشأن كسر الأهلي لسقف التعاقدات، وذلك فيما يخص صفقة البرتغالي "مارسينهو"، الذي دخل على رادار الأهلي ولن تفصله عن القلعة الحمراء سوى خطوات قليلة.

الأهلي يحسم الجدل حول صفقة مارسينهو

وحرصت مصادر مطلعة بالنادي الأهلي على حسم الجدل حول ماتم تداوله الفترة الماضية، حيث أكدت أن قيمة هذه الصفقة لن تتخطى صفقة التونسي علي معلول لاعب الفريق.

وأكدت أيضًا أن الأهلي يحرص على سقف التعاقدات ولن يكسره بأي شكل من الأشكال، وذلك مشيرًا إلى أن قيمة الصفقة لن تكلف الخزنة سوى و500 ألف دولار ولن تزيد عن ذلك.

ويعمل مسئولو الأهلي على إنهاء الرتوش الأخيرة المتبقية في صفقة انتقاله لصفوف القلعة الحمراء، حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع اللاعب.

ويعمل الأهلي على استغلال فترة الميركاتو من أجل تدعيم صفوف الفريق بدماء جديدة متميزة، قادرة على العودة مع الفريق لمنصات التتويج، وذلك بقيادة المدير الفني مارسيل كولر.

الأهلي على موعد في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد المنستيري، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا