الارشيف / رياضة / الفجر

لويس دياز يكشف سبب تراجع أداء لاعبي ليفربول في الفترة الأخيرة

كشف "لويس دياز" نجم فريق ليفربول الإنجليزي في تصريحات لشبكة TNT البرازيلية، عن سبب تراجع اللاعبين في الموسم الحالي، وسبب الأداء الغير معتاد منهم مع فريق ليفربول وتحت قيادة يورجن كلوب.

 

لويس دياز يكشف سبب تراجع أداء لاعبي ليفربول 
 

ووفقًا لتصريحات دياز، أن سبب تراجع أداء اللاعبين في الفترة الحالية هو رحيل السنغالي ساديو ماني، الذي انتقل لصفوف العملاق الألماني بايرن ميونيخ، في الميركاتو الصيفي الماضي مما هز صفوف فريق ليفربول وأثر عليهم، لكونه ركيزة أساسية من ركائز الفريق.
 

وأشاد دياز بمكانة ساديو ماني، حيث قال: لقد افتقدنا لاعبا كبيرا، لاعب يفتقده أي نادٍ في العالم، فقد قرر الانضمام إلى نادٍ كبير أيضًا، ويريد تحقيق أهداف مختلفة، ونحن نثق في المجموعة التي لدينا".

 


 

وأشار أيضًا أن الفوز دائما يجلب الفوز والتقدم، حيث أن الفريق عندما يفوز في مباراة يسعى لتقديم المزيد أكثر وأكثر لكون روحه المعنوية مرتفعة، وهو ما سيفعله ليفربول في الفترة المقبلة، وذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.
موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي
 

واغلق ليفربول صفحة مواجهته في دوري أبطال أوروبا والتي كانت أمام رينجرز الاسكتلندي، والتي انتهت بفوز كتيبة الريدز بالمباراة، التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023.
 

والجدير بالذكر أن ليفربول يضرب موعدًا جديدًا مع نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.