الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. كولر يعُلن قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الداخلية غدا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي الرسمية


وجاءت قائمة الأهلي للمباراة على النحو التالي:


محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير،محمود متولي  ياسر ابراهيم، ايمن اشرف، أكرم توفيق، محمد هاني، رأفت خليل، محمد مغربي، محمد اشرف، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، برونو سافيو، محمد مجدي افشه، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد فخري، احمد نبيل كوكا،حسام حسن، شادي حسين، محمد شريف

 

ويواحه المارد الأحمر أزمة الغيابات بعد أن سيطر الغموض على موقف عمرو السولية بعد أن اشتكى من آلام عضيلة أمس قبل مران الفريق، وقرر الجهاز الطبي عدم مشاركته في التدريبات الجماعية.


ويغيب علي معلول عن المباراة بجانب السوسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء وحسين الشحات، للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا عقب عودتهما مباشرة من الإمارات.


كما تأكد غياب طاهر حمد طاهر عن مواجهة الداخلية للإيقاف، بالإضافة إلى اليو ديانج للإصابة في العضلة الخلفية وعمار حمدي الذي لازال يواصل برنامجه التأهيلي.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في السوبر المصري في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الداخلية غدا الأربعاء على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا