الارشيف / رياضة / الفجر

مؤتمر صحفي الأحد للكشف تفاصيل بطولة العالم للجامعات للاسكواش بالقاهرة

يقام الأحد المقبل في نادي نيو جيزة، مؤتمرًا صحفيًا، في تمام الساعة الخامسة مساء ة، وذلك للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للجامعات للاسكواش، خلال الفترة من 7 حتى 13 نوفمبر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مؤتمر صحفي الأحد للكشف تفاصيل بطولة العالم للجامعات للاسكواش بالقاهرة

تستضيف مصر البطولة في مسابقات الفردي للرجال والسيدات والفرق المختلطة، على ملاعب نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر ونادي نيو جيزة.

وتضم قائمة المنتخب مصر للجامعات كل من: "مصطفى عسل المصنف رقم 3 عالميا لاعب الأهلي، ولاعب نادي وادي دجلة  يحيي النوساني المصنف 43 على العالم، ولاعب وادي دجلة، ومصطفى السيرتي المصنف 24 على العالم، ولاعبة نادي وادي دجلة  نور أبو المكارم المصنفة 39 على العالم، ولاعبة النادي الاهلي  سنا إبراهيم المصنفة 35 على العالم الحاصلة".

ويشارك في البطولة 18 دولة هى: “كندا وإسبانيا وفرنسا وسويسرا والتشيك وهولندا والمجر وبولندا وأستراليا واليابان وكوريا وهونج كونج والأرجنتين وجنوب إفريقيا وأوغندا والعراق”.

ويترأس اللجنة المنظمة للبطولة الدكتور صبحي حسانين نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد، مدير البطولة العالم، والدكتور أحمد فاروق نائبا لمدير البطولة، وعضوية كل من سونيا عبد الوهاب وعمرو الحداد ومحمود عبد العزيز، وبهاء مختار منسقا عاما ورئيسا للقطاعات، وأشرف حنفي رئيسا للجنة الفنية، وأحمد الشيخ رئيسا للجنة المالية، وأحمد شوبير رئيسا لقطاع الإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا