الارشيف / رياضة / الفجر

بركات يعلق على اختيارات فيتوريا لقائمة منتخب مصر في معسكر نوفمبر

علق محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق، على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمعسكر نوفمبر.

بركات يعلق على اختيارات فيتوريا لقائمة منتخب مصر في معسكر نوفمبر

وأوضح بركات في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " اختيارات روي فيتوريا لمعسكر منتخب نوفمبر المقبل منطقية".

وتابع: "فيتوريا ضم عدد من اللاعبين الذين تألقوا خلال الفترة الأخيرة، مثل حسام عبدالمجيد، صاحب الأداء المميز مع الزمالك منذ بداية ظهوره مع الفريق الأول بشكل أساسي وحتى الآن".

وأضاف: "هذا بالإضافة لضم محمود علاء الذي رد على الانتقادات وضمه للمنتخب هو أقوى رد على منتقديه، وأتمنى أن يصب تركيزه في الملعب فقط وتجنب المشتتات".

واستكمل: "من ضمن الاختيارات أيضا مروان عطية ومحمود حمادة، ومن الواضح أن فيتوريا مقتنع بالثنائي خاصة مع ضمهما خلال المعسكر الماضي".

وأكد: "سعيد بعودة أفشة للمنتخب مرة أخرى، ورجوعه للمنتخب بمثابة تأكيد على استرجاع مستواه تدريجيا".

وأتم: "انضمام مصطفى عبد الرؤوف (زيكو) لاعب حرس الحدود مفاجأة، ووجوده دلالة على اهتمام فيتوريا بمتابعة كافة اللاعبين والأندية في الدوري الممتاز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.