الارشيف / رياضة / الفجر

مصدر مقرب من كريم فؤاد: اللاعب حزين بسبب استبعاده من قائمة منتخب مصر

شهدت قائمة منتخب مصر مفاجأة باستبعاد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من القائمة التي أعلنها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المصري.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة، أن كريم فؤاد كان يتمنى تمثيل المنتخب وحزين بسبب الاستبعاد في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب رفقة المارد الأحمر خلال الجولات الأخيرة وظهوره بمركز الجناح مع المارد الأحمر.


كريم فؤاد يحترم وجهة نظر روي فيتوريا


وأشار إلى أن اللاعب يتمنى التوفيق الكامل للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وسيواصل العمل من أجل الانضمام للمنتخب الوطني من جديد خلال الفترة المقبلة، ولديه احترام كامل لوجهة النظر الفنية الخاصة بروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.


وجاءت قائمة المنتخب الوطني لمواجهة بلجيكا على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي «الأهلي» - محمد عواد «الزمالك» - محمود جاد «المصري».
خط الدفاع: عمر جابر «الزمالك» - أكرم توفيق «الأهلي» - محمود متولي «الأهلي» - باهر المحمدي «الإسماعيلي» - حسام عبد المجيد «الزمالك» - محمود علاء «اتحاد» - حسين السيد «المصري» - عبد الله جمعة «الزمالك».
خط الوسط: حمدي فتحي «الأهلي » - مروان عطية «اتحاد السكندري»- إمام عاشور «الزمالك»- محمود حمادة «فاركو» - محمد مجدي قفشة «الأهلي» - عمرو عماد السيسي «الزمالك» - أحمد سيد زيزو «الزمالك» - طاهر محمد طاهر «الأهلي» أحمد عبد القادر «الأهلي» مصطفى عبد الرءوف «زيكو»، «حرس الحدود».
خط الهجوم: مروان حمدي «المصري» - محمد شريف «الأهلي»- أحمد ياسر ريان «سيراميكا».
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا