الارشيف / رياضة / الفجر

"قبل انطلاق مباريات كأس العالم".. أنشيلوتي يدعم مدافع ريال مدريد السابق

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن، دعم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لريال مدريد راموس مدافع الملكي السابق قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2022.


تصريحات أنشيلوتي بشأن المدافع راموس


وقال الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن فرص مشاركة راموس في كأس العالم: "أرشح سيرجيو بالفعل، لما يتمتع به من خبرة وجودة".


وواصل: "لو راموس في حالة جيدة بدنيًا، وأعتقد هذا، لأنه يشارك في المباريات بشكل دائم، فيجب أن يذهب إلى كأس العالم بلا أدنى شك، وهو في رأيي أحد أفضل المدافعين في العالم".
ولعب راموس في الموسم الحالي مع باريس 18 مباراة سجل خلالها هدفًا وصنع مثله ونال 5 بطاقات صفراء وواحدة حمراء حيث لعب راموس بين صفوف فريق ريال مدريد تحت القيادة الفنية لأنشيلوتي خلال الفترة من 2013 إلى 2015 ونال معه لقب دوري أبطال أوروبا 2014، للمرة العاشرة في تاريخ الميرينجي.


موعد انطلاق مباريات كأس العالم بقطر 2022


تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في 20 نوفمبر 2022، والمقرر انطلاقها في قطر، ويستمر الحدث حتى النهائي يوم 18 ديسمبر الجاري.


مجموعة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2022


يتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.
ومن المقرر أن تذاع جميع مباريات كأس العالم بقطر 2022،عبر قنوات بين سبورت القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد في إذاعة مباريات كأس العالم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا