الارشيف / رياضة / الفجر

كونتي يقع في ورطة كبيرة بعد مخاطرته بنجم الفريق

 

 

خاطر الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي بمشاركة  الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع الفريق أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023، لتتجدد الإصابة ويغيب مرة أخرى عن الفريق الإنجليزي.

وكان اللاعب الأرجنتيني كان غائبًا من قبل عن مباريات فريقه قبل المشاركة أمام الفريق البرتغالي، وذلك بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق.

ووفقًا لصحفية إيفنينج ستاندارد التي أكدت أن اللاعب صاحب ال24 عام، سوف يغيب عن  المشاركة مع توتنهام، في ثلاثة مباريات،  أمام ليفربول وليدذ في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقاء أمام نوتنجهام في كأس الرابطة.

ولكن كريستيان سوف يكون جاهز مع منتخب الأرجنتين قبل بدأ مباريات كأس العالم 2022، الذي يعد ركيزة أساسية في دفاع منتخب أصدقاء ميسي، حيث شارك في 12 لقاء دولي، وكانت أول مشاركة له ف شهر يونيو الماضي عام .

ويقع الإيطالي كونتي في ورطة كبيرة بعد غياب كريستيان فهو يعد الإصابة الرابعة في الفريق، بعد إصابة كل من هيونج مين سون الذي يعاني من كسر حول عينيه، والمهاجمان الأساسيين ديان كولوسيفسكي وريتشارليسون، اللذان يعانيان من إجهاد أوتار الركبة والربلة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا