الارشيف / رياضة / الفجر

منافسو باريس سان جيرمان في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا وموعد القرعة

 

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في شتى بقاع العالم، الإعلان عن أطراف مواجهات دور الستة عشر من بطولة الكبار "دوري أبطال أوروبا"، بعد انتهاء أحداث دور المجموعات من البطولة وتحديد المتأهلين رسميا.

- باريس سان جيرمان يحسم صعوده

وبعد أن كان العملاق الباريسي في طريقه إلى الصعود لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثامنة، إلا أن بنفيكا البرتغالي فجر مفاجأة في الوقت الأخير بفوزه أمام مكابي حيفا، لينتزع صدارة المجموعة بفارق الأهداف من سان جيرمان بنفس عدد  النقاط 15.

وبهذا الصعود يكون العملاق الباريسي قد ضرب موعدا له في مواجهة أحد الفرق المتصدرة من المجموعات السبع الأخرى، والتي يأتي من بينهم غريمه ريال مدريد الإسباني.

- خصوم باريس سان جيرمان المتوقعين

1- نابولي 
2- بورتو 
3- ريال مدريد
4- توتنهام 
5- تشيلسي 
6- مانشستر سيتي 
7- بايرن ميونيخ.

- موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

وتنطلق قرعة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة، في مدينة نيون السويسرية.

- القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا