الارشيف / رياضة / الفجر

لاستغلال لفترة التوقف الدولي.. الزمالك يدرس خوض وديتين خلال الفترة المقبلة

 


يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  خوض لاعبو الأبيض لمباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب الأجندة الدولية.


فيريرا يمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية


وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، عقب مباراة إنبي التي أقيمت  الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام إنبي


وكان الفارس الأبيض قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره إنبي في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، غدًا السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


المنتخب الوطني يضم 7 لاعبين من الزمالك


وشهدت قائمة المنتخب ضم  7 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقائمة الفراعنة استعدادا لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، في الفترة من 7 إلى 18 من الشهر الجاري، وتتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.


وضم المنتخب من الزمالك كلا من: "محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى "زيزو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا