الارشيف / رياضة / الفجر

كل ما تريد معرفته قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا المنتظرة

يستعد المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا، وذلك في إطار المباراة الودية التي ستجمع بينهما خلال فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر.


وتقام أحداث مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا الودية، في الثامن عشر من نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "استاد جابر الأحمد الدولي".


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، قائمة منتخب مصر المبدأية لخوض مباراة بلجيكا، وذلك كالآتي:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).


الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبدالمجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبدالله جمعة (الزمالك).
الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، مروان عطية (الاتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، أحمد عبدالقادر (الأهلي)، مصطفي عبدالرؤوف «زيكو» (حرس الحدود).
الهجوم: مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا