الارشيف / رياضة / الفجر

فيريرا يُحدد هدفه التعاقدي في الشتاء مع الزمالك

يسعي مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، في الوقت الحالي، للتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2022.

الزمالك يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر

 

وأكد المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا مدرب الفريق، للمقربين منه أن الفريق بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة فتوح في ظل عدم اقتناعه بقدرات عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر إلى جانب كثرة إصابات محمد عبدالشافي في الآونة الأخيرة.

 

وطلب البرتغالي من المسؤولين بالفريق ترشيح عدد من اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الايسر للمفاضلة بينهم والانضمام إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الأول من نوفمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا