الارشيف / رياضة / الفجر

فيريرا يتخذ قرار قوي داخل الزمالك خلال فترة التوقف الدولي

فجر البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الدخول في معسكر مغلق خلال فترة التوقف الدولي بسبب مباراة منتخب مصر ضد منتخب بلجيكا.

 

فيريرا يرفض في دخول معسكر مغلق

 

رفض البرتغالى جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، الدخول في معسر مغلق خلال فترة التوقف الدولى وكان المدير الفنى البرتغالى قد منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يومين، عقب مباراة إنبي، أمس الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد السبت.

ويُعاني نادى الزمالك من العديد من الغيابات، والتى يأتى أبرزها محمود حمدى الونش وأحمد أبوالفتوح ومحمد عبدالشافى وإبراهيما نداى ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى تعافى البنينى سامسون أكينيولا من الإصابة.

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الأول من نوفمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا