الارشيف / رياضة / الفجر

رابطة الأندية تعلن عن تعديلات جديدة بنظام كأس الرابطة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عامر حسين، تغيير نظام بطولة كأس رابطة الأندية فى نسختها الثانية.


رابطة الأندية تكشف عن التعديلات الجديدة في كأس الرابطة


وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن تعديل البطولة في نسختها الثانية، بخروج الفريق الخاسر منذ الدور التمهيدى للبطولة.

وأرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطابا رسميا إلى 4 فرق المشاركة فى الدور التمهيدى، تخطرهم بموعد إجراء قرعة بطولة كأس الرابطة والمقرر لها 9 من الشهر الجارى. 

بينما تأتى بداية مباريات بطولة كأس رابطة الأندية من يوم 19 من شهر نوفمبر الجارى أيضًا، والتي توج بها فيوتشر إف سي، في نسختها الأولى.


مواعيد كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة


من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الأندية المصرية عن مواعيد كأس الرابطة المقرر إقامتها فى النسخة الثانية من تاريخ البطولة، وكان فيوتشر قد توج بالنسخة الأولى، بعد فوزه في المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وحددت رابطة الأندية 19 نوفمبر المقبل موعدًا لإقامة الدور التمهيدي للبطولة، على أن يقام دور الـ 16 خلال أيام، 25،26،27 من نفس الشهر، على أن يقام دور الثمانية خلال الفترة من 16 إلى 20 مارس العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا