الارشيف / رياضة / الفجر

بلال مظهر في المقدمة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب

شهدت الأيام القليلة الماضية، تألق كبير من جانب النجم المصري بلال مظهر، الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم، مع فريقه باناثينايكوس اليوناني، مما جعله حديث الوسط الرياضي أجمع والعالم بأكلمه.

ونجح اللاعب المصري بلال مظهر، في تسجيل العديد من الأهداف، سواء مع فريقه باناثينايكوس اليوناني، أو مع منتخب في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، الذي يشهد منافسة قوية بين اللاعبين الأجانب.

جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب

ويحتل بلال مظهر صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب «هوسني» نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي برصيد 8 أهداف.

ويتواجد في المركز الثالث «نيهو» لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني برصيد 7 أهداف، وفي المركز الرابع يأتي كونييور لاعب ليفربول برصيد 7 أهداف، وخامسًا النجم باربيرا لاعب فريق برشلونة برصيد 7 أهداف.

ويحتل جابري المركز السادس برصيد 6 أهداف وفي المركز السابع اللاعب كوناتي نجم فريق سالزبورج برصيد 5 أهداف.

ويأتي اللاعب بالكسيو في المركز الثامن برصيد 5 أهداف، وفي المركز التاسع اللاعب باز لاعب فريق ريال مدريد برصيد 5 أهداف، بينما يحتل المركز العاشر دواك لاعب فريق ليفربول برصيد 4 أهداف.

وأخيرًا تواجد اللاعب سواش نجم فريق كوبنجهام برصيد 4 أهداف، في المركز الحادية عشر، وفي المركز الثاني عشر يحتل اللاعب كاستلدينو لاعب فريق تشيلسي برصيد 4 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا