الارشيف / رياضة / الفجر

نجم مانشستر يونايتد يعلق على شائعات رحيله عن أولد ترافورد

سلطت وسائل إعلام إيطالية الضوء على رد نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي علي الأنباء التي تتعلق بمستقبله ورحيله من صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.


فان دي بيك يكشف حقيقة الرحيل عن مانشستر يونايتد


وقال الهولندي دوني فان دي بيك في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"أنا سعيد بالعودة ويجب أن أبقي جاهزًا لفترة أطول وأحاول مساعدة مانشستر يونايتد من خلال وجودي في أولد ترافورد".

واختتم دي بيك تصريحاته قائلا: "أشعر بشعور رائع، أشعر أنني بحالة جيدة وما أقوله هو أنني بحاجة فقط لمواصلة التقدم وإذا سنحت الفرص يجب أن استغلها".

 

رومانو يعلق على موقف دي بيك من الرحيل عن أولد ترافورد


وأشار فابريزيو رومانو إلى أنه علي الرغم من وصول المدير الفني الهولندي إريك تين هاج لقيادة مانشستر يونايتد إلا أن موقف دي بيك لم يتغير بالإضافة إلى أنه يعاني من الإصابات المتكررة.


ولفت فابريزيو رومانو أن دوني فان دي بيك انضم إلى مانشستر يونايتد من أياكس الهولندي في صيف مقابل نحو 40 مليون جنيه إسترليني لكنه لم يحجز مكان في التشكيل الأساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا