الارشيف / رياضة / اليوم السابع

فيريرا يجهز سامسون أكينولا لقيادة هجوم الزمالك بعد انتهاء فترة التوقف

يجهز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق لقيادة الفارس الأبيض المرحلة المقبلة، خاصة بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التي سبق وتعرض لها قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلى، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر باللقب، وتعافى أكينولا من الإصابة وعاد للمشاركة فى تدريبات فريقه استعدادًا للفترة المقبلة.

 

وحدد الجهاز الفني للزمالك، بقيادة فيريرا، برنامجا فنيا خاصا لأكينولا لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية تمهيدًا للاعتماد عليه بشكل أساسي فى المواجهات المقبلة، والتى ستشهد غياب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لانضمامه لمعسكر منتخب تونس استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم، ليصبح أكينولا المهاجم الأساسي للزمالك في هذه الفترة.

 

ويدرس الجهاز الفني للزمالك استغلال فترة توقف مسابقة الدوري لإقامة مباراة ودية أو اثنتين لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها الفترة الماضية.

ويرغب البروفيسور فيريرا فى استغلال فترة التوقف لمعالجة كافة الأخطاء وإعادة الاتزان للفريق، مع عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق.

وتتوقف مسابقة الدورى حاليًا بسبب معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري فى دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجارى، ويتجدد اللقاء بين الفريقين فى الدوري المصري مطلع ديسمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا