الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عبد الظاهر السقا عن مباراة فيوتشر وأول أغسطس: ليست سهلة ولدينا طموحات كبيرة

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن مباراة فريقه المرتقبة أمام أول أغسطس الأنجولي فى إياب دور الـ 32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها فى السادسة مساء الأربعاء المقبل باستاد السلام، ليست سهلة.

 

وقال السقا فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، مباراة أول أغسطس ليست سهلة، نواجه فريقا كبيرا، ونتيجة الذهاب غير مطمئنة، فى مباراة الذهاب كنا الأفضل فى الشوط الأول ودرسنا الفريق بشكل جيد، ولكنهم فى الشوط الثاني تفوقوا وأحرزوا التعادل.

 

وأضاف السقا، نواجه فريقاً قوياً لديه عدد من العناصر الشابة المميزة وفريق منظم له تاريخ كبير مع الأندية المصرية، ونأمل في مواصلة التفوق والتأهل

 

من جهته عقد على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، جلسة خاصة مع لاعبى فريقه قبل انطلاق التدريبات، حذرهم خلالها من الاطمئنان إلى نتيجة مباراة الذهاب أمام أول أغسطس الأنجولي، والتى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي بأنجولا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشدد على ماهر على أهمية اللعب على الفوز فى مباراة العودة، خاصة أن كرة القدم تقبل كل الاحتمالات.

 

كان فريق فيوتشر قد تقدم خلال الشوط الأول، وحافظ على تقدمه على مضيفه الأنجولي حتى الدقائق الأخيرة التي أحرز خلالها الفريق الأنجولي هدف التعادل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي على استاد 11 نوفمبر بأنجولا، ويكفي فيوتشر التعادل سلبيا في القاهرة لحسم التأهل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا