الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ماذا قدم فيتوريا مع الفراعنة فى 45 يوماً قبل ودية بلجيكا؟

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، عن الفوز الثالث له مع منتخب الفراعنة، وذلك عندما يلتقي بلجيكا فى المباراة الودية المقرر لها 18 نوفمبر الجارى بدولة الكويت، فى ختام استعدادات بلجيكا قبل المشاركة فى كأس العالم 2022 المقامة فى قطر، وتقام الودية على ملعب "جابر الأحمد" فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويبحث روي فيتوريا عن الفوز الثالث مع الفراعنة بعدما قاد المنتخب الوطني فى مباراتين سابقتين، فاز فى اللقاء الأول على النيجر بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يكرر نفس النتيجة أمام ليبيريا.

 

وتولى روي فيتوريا مسؤولية المنتخب الوطني فى 23 سبتمبر الماضي، خلفاً لإيهاب جلال والذي تمت إقالته لتراجع النتائج.

 

وتعد مواجهة بلجيكا تجربة مهمة لروي فيتوريا للوقوف على قوة المنتخب أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

 

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

 

كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور.

 

و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا