رياضة / الفجر

بأمر فيريرا.. الزمالك يقرر تعديل عقود جعفر ونبيه

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تمديد عقود يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر خلال الفترة الحالية.

 

تعديل عقود جعفر ونبيه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض بشأن تمديد عقود يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.

وأوضح المصدر أن مسؤولي القلعة البيضاء بصدد عقد اجتماع مع الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر لبحث تعديل عقودهما في الوقت الحالي.

 

وتابع المصدر أن إدارة نادي الزمالك، قررت تمديد وتعديل عقد سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه من الناحية المالية في الفترة المقبلة، بعدما أصبحا من العناصر المهمة في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

 

ويعد الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر من العناصر الشابة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث قرر المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا تصعيدعهما خلال الموسم الماضي، وظهرها بأداء جيد مع الفارس الأبيض.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا